FAIL (the browser should render some flash content, not this).





عن الشركة




شركة الخيرات الطيبة للتجـارة الـعامة المحدودة تاسســت عــام 1997 ومسجلة في وزارة التجارة براس مال قدره (100 مليون دينار عــــراقي) وعملت شركتنا بمجال تجارة المواد الكهربائية والتاسيسات والانارة كوكيل حصــــري لمنتجات شركات عالمية عديدة ساهمت بشكل كبيرعلى تطور مفهوم الكهربائيات ومن هذه الشركات (NVC , Schneider , AFG , REXTONE ,PIERLITE) حيث تعتبر هذه الـشــــــــركات من ارقى الشركات المنتجة للمواد الكهربائيـــــــــــــــة والانارة لمــا تتميز به من كفاءة عالية وباستهلاكها القليل للطاقة الكهربائية كما ان المواد الاولـيـــــة المستخدمة غير مضرة وصديقة للبيئة وجميع منتجات هذه الشركات قد تم مـطابقتها مع نظام الايزو العالمي وقد خضعت لجميع الفحوصات في السيطرة النوعية وقد حصلت جميعها على شهادة المطابقة وقد كانت شركتنا تسعى منذ تأسيسها الى جعل العراق اكثر تطورا ورقيا في مجال مواد الانارة والكهربائيات وتفتخر شركتنا بان يكون لديها العديد مــــن الفــــــروع والوكلاء الذين ينتشرون في بغداد وباقي المحافظات ولعل ابرز فروعنا في بغداد :
1- الشورجة عكد النصارى.
2- المنصور قرب تمثال ابو جعفر المنصور.
ولقد كان اسم شركتنا الخيرات الطيـــبة الاثر الكبير في تغيير مفهوم الكهربائيات في العراق لما تم التعامل به من منتجات مميزة ومن مــــــناشيء عالمية ذات جودة عالية واشكال راقية بالاضافة الى الاسعار المناسبة .























رؤيتنا





تقوم رؤيتنا على ضمان الجودة والتطلع الى الــــــــــعمل على استخدام المنتجات ذات الجودة العالية والكفاءة العملية في جميع الاعمال والحلول لجعـــــل العراق من البلدان الاكثر تطورا من ناحية ترشيد الطاقة والحفاظ عـــــــــلى البيئة . لدى شركتنا كوادر متخصصة في مجالات التسويق والحلول الفنية وعمل الدراسات للجهات المستفيدة لغرض الحصول على افضل النتائج بارخص الاسعـار .. ومرخصين من شركات عالمية مثل شنايدر ومايكروسوفت وسيسكو وكليبسال. ان المعرفة والخبرة الكـــــبيرة لدى شركتنا في العراق متأتية من سنوات عديدة في الانخراط بنشاطات كبيرة و بكون الكــــــــادر العراقي المتخصص في الشركة لديه خبرة كبيرة للعمل ضمن جميع القطاعات ومن خلال الدعم المباشر من الشركـات العالمية التي نمثلها في العراق تمكنت شركة الخيرات الطيبة بشق طـــــريقها في السوق العراقي لما تحمله من ثقة بمنتجاتها كونها مثالية وذات كفــــاءة عالية وباشكال حضارية راقية واسعار تنافسية مناسبة.
















About us




Alkhairat Altaiba Trading Company Ltd. Has been established on 1997 and registered in the Ministry of Trading with capital of (100 million ID), and has worked in the Electrical accessories and Lighting trading, as an authorized distributer for many international manufacturer such as: ( NVC , Schneider , AFG , REXTONE ,PIERLITE ) Our company also is the main distributer for RAK ceramics (the high quality ceramics manufactured in the UAE), and another types of Spanish ceramics as well. Our Vision: Our vision is the quality guarantee, and working to use the high quality in all works and solutions to make Iraq one of the most developed countries. We have a professional staff in marketing, integrated solutions, studies for the clients to get the better results in better price, and authorized from international companies such as Schneider, Microsoft, CISCO and CLIPSAL. The knowledge and experience we have coming from the years of projects implementation and our specialized Iraqi staff who have a high experience to work in the entire sectors and the full support from all international companies that we represent them in Iraq.